mbc online

توقيع مذكرة تفاهم بين القطرية للاستقدام “ويزة” ومجموعة فنادق إزدان

oauuuso-uouoo-oauouu-ousu-ouuoouso-uuoooauoou-8220uusoo8221-uuouuoo-uuoou-oooou

الرئيسيةقطرمحليات الدوحة- بوابة العربالأربعاء، 17 أبريل 2019 04:12 م توقيع مذكرة تفاهم بين القطرية للاستقدام “ويزة” ومجموعة فنادق إزدان وقعت الشركة القطرية للاستقدام “ويزة” ومجموعة فنادق إزدان مذكرة تفاهم بهدف تعزيز التعاون المشترك بين الجهتين في مجال توفير العمالة الماهرة وتدريب الكوادر الوظيفية. ويأتي توقيع هذه الاتفاقية في إطار حرص الشركة القطرية للاستقدام “ويزة” في التعاون مع مجموعة فنادق إزدان في مجال التدريب انطلاقا من أهدافها الرامية إلى توفير عمالة منزلية مدربة.

وقد وُقِّعت المذكرة بحضور كل من السيد حسين علي الحبابي الرئيس التنفيذي للشركة القطرية للاستقدام “ويزة “، وممثلين من إدارة مجموعة إزدان القابضة ومجموعة فنادق إزدان. وقد أجريت مراسم توقيع الاتفاقية المشتركة في فندق إزدان بالاس.

هذا وتهدف هذه الاتفاقية إلى تدريب العمالة المنزلية المرشحة من قبل الشركة القطرية للاستقدام “ويزة” على العديد من البرامج التدريبية والمكونة من ورش عدَّة وبرامج التطبيق العملي المتعلقة بمجال الأعمال المنزلية والاتيكيت ونحوها.

وصرح السيد حسين علي الحبابي الرئيس التنفيذي للشركة القطرية للاستقدام “ويزة “، “إن هذه الاتفاقية تأتي استكمالا للخطة التدريبية التي وضعناها في مجالات ذات صلة وانطلاقا من التزام الشركة نحو توفير عمالة مؤهلة قادرة على تلبية احتياجات الأسر من مواطنين ومقيمين. وإضافة بأن هذه الاتفاقية تُعد بداية للتعاون المنشود بين الجهتين، حيث نحرص في الشركة على استقدام الأفضل وفق معايير وضعناها علاوة على توفير التدريب والتأهيل اللازم في المهارات الأساسية إضافة إلى جوانب أخرى مثل الصحة والسلامة المهنية والتثقيف والتوعية بتعاليم وقيم المجتمع.

وتسعى “ويزة” والتي أطلقت خدماتها تجريبيا في انتظار الانطلاقة الرسمية خلال الأيام القليلة القادمة بعد التأكد من جاهزية كافة القوى العاملة من الناحية التدريبية إلى تلبية احتياجات المجتمع من خلال توفير العمالة المنزلية الماهرة والمؤقتة خلال فترات قصيرة (نظام الساعات -الزيارات المجدولة) بهدف إتاحة المزيد من الخيارات والحلول السريعة لتلبية احتياجات المجتمع من العمالة المنزلية. التقليل من المبالغة في الاستقدام والاعتماد الزائد عن الحاجة على العمالة من خلال باقات تتناسب مع متطلبات الأسر، وتحقيق التكامل وتعزيز التعاون مع الشركاء. ورفع مستوى المهارة والكفاءة لدى الأيدي العاملة.

ومن جهة أخرى، صرَّحت إدارة مجموعة فنادق إزدان إنه انطلاقا من كونها شركة رائدة في مجال الضيافة والفندقة وتعتز بإدارتها لأكبر سلسلة فنادق في قطر فإنها تسعى دومًا إلى تحقيق التميز في كوادرها ومواردها البشرية الذين أسهموا في تحقيق نجاحات الفنادق إلى هذا المستوى وتعزيز علامتها التجارية في السوق القطرية. وأكَّدت الإدارة إنها تعتز بهذه الشراكة مع شركة ويزة لأنه يعكس حرص الشركة على الاستفادة من أحدث أساليب التطوير المؤسسي والبشري والعناية بالموظفين لصالح تحقيق أداء أفضل ورفع مستوى العمليات التشغيلية للفنادق.

هذا وتجدر الإشارة أن الشركة القطرية للاستقدام (ويزة) قد تأسست بموجب قرار سعادة وزير التجارة والصناعة رقم (391) لعام 2018 وذلك بغرض استقدام العمالة المنزلية لحسابها وإدارة وتشغيل خدماتها لدى الغير ، تقديم الخدمات التدريبية وبرامج التأهيل المختلفة ، تدوير العمالة الوافدة داخل دولة قطر ، توفير العمالة المحترفة لخدمة كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة ، و غيرها من الاختصاصات وفق ما جاء في النظام الأساسي للشركة.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *